سهولة التصفح
تسجيل الدخول

النطاق

يهدف هذا الميثاق لوضع معايير متكاملة لتقديم خدمات دائرة الميناء والجمارك بشكل مبتكر وفعّال تحقق سعادة المتعاملين وتعزز ثقتهم، من خلال تبني الابتكار وتجاوز التوقعات لتوفير تجربة استثنائية تماشياً مع برنامج الامارات للخدمة الحكومية المتميزة ووعد حكومة دولة الإمارات لخدمات المستقبل.

أهداف

حسن الاستقبال والإنصات الجيد وتفهم احتياجاتكم.

الالتزام بتقديم خدمات تفوق توقعات المتعاملين وتحقق سعادتهم

العمل على تبسيط وتسهيل اجراءات الحصول على خدمات الدائرة من خلال طرق مبتكرة

تعزيز العمل المشترك لتحقيق المصالح المشتركة

احصائيات دقيقة و شاملة تمكن من صناعة القرار

ابراز صورة متميزة للدائرة و انجازاتها

تحقيق ثقة وسعادة المتعاملين من خلال تقديم خدمات ضمن أفضل المعايير.

التعريف بحقوق المتعاملين وحمايتها.

تعزيز التواصل الفعال مع المتعاملين.

تطبيق معايير معادلة اسعاد المتعاملين.

التزامنا تجاهكم

Quality

We will work to provide distinct services, efficiently and effectively, and enhance the quality of life.

Convenience

We will provide service at specified times.
We will reduce the number of procedures to provide you with a fast and easy service using the latest electronic technology.
We will focus on serving people of determination and the elderly by providing an enriched experience to customers.

Kindness

We will treat you with interest, respect and cheerfulness.
You will receive distinct and fair service.

Information

We will provide a cooperative, efficient and knowledgeable team that understands your needs and can answer your inquiries.
We will provide you with sufficient and accurate information on the service procedures through various channels.
We will treat the information provided by you confidentially.

Response

We will respond to your requests in a timely manner and without delay.
We will welcome your opinions and suggestions in order to share the development of our services.
We will deal with and address the comments, inquiries and suggestions received with the utmost seriousness and confidentiality, according to the specified timeframes.

Reliability

We will provide you with services that exceed expectations.
We will provide you with our services efficiently, orderly and transparently.

  • حسن الاستقبال والإنصات، والتعامل معكم باهتمام و احترام و بشاشة
  • تقديم خدمات مميزة و عادلة وتفوق التوقعات
  • توفير الخدمة في الأوقات المحددة.
  • الاهتمام بأصحاب الهمم وكبار المواطنين وفق أرقى مستويات تقديم الخدمة.
  • توفير معلومات كافية ودقيقة عن اجراءات الخدمة من خلال قنوات مختلفة
  • توفير فريق عمل متعاون و يتمتع بالكفاءة والمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة عن استفساراتكم
  • التعامل مع المعلومات المقدمة من قبلكم بسرية
  • الاستجابة لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
  • الترحيب بأرائكم و اقتراحاتكم و سنعمل معكم لتطوير خدماتنا .
  • التعامل مع الشكاوى والتظلمات بمنتهى الجدية و السرية و معالجتها وفق الاطر الزمنية المحددة .
  • تقليص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة ممكنة بالتقنيات الرقمية
  • العمل على تقديم خدمات متميزة بكفاءة وفاعلية وتعزز من جودة الحياة.
  • توفير بيئة صحية وآمنة وفق أعلى معايير السلامة .

ماذا نتوقع منك لمساعدتنا في خدمتك

  • تقدير جهود موظفينا بالتعامل معهم بأحترام متبادل .
  • توفير كافة المعلومات والمستندات المطلوبة ضمن المواعيد المحددة.
  • اعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود اي خطأ او تعديل في البيانات .
  • تحديث البيانات الشخصية إذا طرأ عليها أي تغيير للاحتفاظ بسجلات دقيقة وتوفير معلومات ومستندات صحيحة ومحدثة باستمرار.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل افضل في الوقت المحدد .
  • تقييم الخدمة ووصف التجربة من خلال قنوات التواصل لنتمكن من خدمتكم بشكل أفضل.
  • المساهمة في تحسين خدماتنا من خلال ملاحظاتكم البنّاءة واقتراحاتكم المبتكرة.

للاستفسارات والشكاوى والمقترحات

يمكنكم تقديم الاستفسارات والشكاوى والمقترحات عبر القنوات التالية :