سهولة التصفح
تسجيل الدخول

محمد بن عبد الله النعيمي : اليوبيل الذهبي لتوحيد القوات المسلحة محطة وطنية خالدة تعزز مسيرة الاتحاد

06/مايو/2026

بمناسبة احتفاء دولة الامارات باليوبيل الذهبي، لذكرى توحيد القوات المسلحة، قال سعادة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الله النعيمي، رئيس دائرة الميناء والجمارك بعجمان، إن هذه المناسبة الوطنية الخالدة، تجسد مسيرة عطاء وتلاحم راسخة، أسهمت في بناء قوة دفاعية موحدة، تحمي مكتسبات الوطن وتصون منجزاته. وأضاف أن توحيد القوات المسلحة شكل محطة مفصلية، عززت من قدرات الدولة، ورسخت قيم الولاء والانتماء، مؤكداً مواصلة العمل بروح الاتحاد لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار.

أخر الأخبار

  • ملتقى المتعاملين 2026 يجمع الدائرة والمتعاملين لتعزيز التواصل وتطوير الخدمات

  • ميناء وجمارك عجمان” تطلق برنامج للذكاء الاصطناعي يضم 20 مبادرة ومشروعاً نوعياً

  • دائرة الميناء والجمارك تنظم فعالية “معاً لصحة أفضل” لتعزيز الوعي الصحي لدى عمال ميناء عجمان