بمناسبة احتفاء دولة الامارات باليوبيل الذهبي، لذكرى توحيد القوات المسلحة، قال سعادة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الله النعيمي، رئيس دائرة الميناء والجمارك بعجمان، إن هذه المناسبة الوطنية الخالدة، تجسد مسيرة عطاء وتلاحم راسخة، أسهمت في بناء قوة دفاعية موحدة، تحمي مكتسبات الوطن وتصون منجزاته. وأضاف أن توحيد القوات المسلحة شكل محطة مفصلية، عززت من قدرات الدولة، ورسخت قيم الولاء والانتماء، مؤكداً مواصلة العمل بروح الاتحاد لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار.