سهولة التصفح
تسجيل الدخول

سلطان بن محمد النعيمي : اليوبيل الذهبي لتوحيد القوات المسلحة مسيرة عز وفخر وركيزة للأمن والاستقرار

06/مايو/2026

بمناسبة احتفاء دولة الإمارات، باليوبيل الذهبي لذكرى توحيد القوات المسلحة، أكد سعادة الشيخ سلطان بن محمد النعيمي، المدير العام لدائرة الميناء والجمارك بعجمان، أن هذه المناسبة الوطنية، تمثل محطة مضيئة في مسيرة الاتحاد، وتجسد عقوداً من البذل والعطاء والتضحيات، التي أرست دعائم قوة عسكرية راسخة، تتمتع بأعلى مستويات الجاهزية والكفاءة، في حماية مكتسبات الوطن وصون أمنه واستقراره، مستلهمة نهجها من رؤية القيادة الرشيدة، ومواصلة دورها في ترسيخ مكانة الدولة، على المستويين الإقليمي والدولي.

أخر الأخبار

  • ملتقى المتعاملين 2026 يجمع الدائرة والمتعاملين لتعزيز التواصل وتطوير الخدمات

  • ميناء وجمارك عجمان” تطلق برنامج للذكاء الاصطناعي يضم 20 مبادرة ومشروعاً نوعياً

  • دائرة الميناء والجمارك تنظم فعالية “معاً لصحة أفضل” لتعزيز الوعي الصحي لدى عمال ميناء عجمان