بمناسبة احتفاء دولة الإمارات، باليوبيل الذهبي لذكرى توحيد القوات المسلحة، أكد سعادة الشيخ سلطان بن محمد النعيمي، المدير العام لدائرة الميناء والجمارك بعجمان، أن هذه المناسبة الوطنية، تمثل محطة مضيئة في مسيرة الاتحاد، وتجسد عقوداً من البذل والعطاء والتضحيات، التي أرست دعائم قوة عسكرية راسخة، تتمتع بأعلى مستويات الجاهزية والكفاءة، في حماية مكتسبات الوطن وصون أمنه واستقراره، مستلهمة نهجها من رؤية القيادة الرشيدة، ومواصلة دورها في ترسيخ مكانة الدولة، على المستويين الإقليمي والدولي.